القائمة الرئيسية

الصفحات

عمل رقم امريكي برنامج textnow Download مباشر من الميديا فاير


برنامج جديد لتفعيل ارقام وهمية أمريكية

برنامج TextNow لتفعيل الارقام الوهمية في الواتساب والتيليجرام والايمو برنامج سهل الاستخدام

للحصول على رقم أمريكي هو طلب مهم جداً لكل مستخدم وذلك لتعدد المميزات الخاصة به فهناك الكثير من المواقع التي حتى تتمكن من تسجيل الدخول بها يتطلب حصولك على رقم أمريكي أو كندي حتى ومع الأسف أصدقائي لا يوجد الكثير من التطبيقات التي يمكنك استخدامها للحصول على تلك الأرقام فهي صعبة المنال حقاً وحتى إذا تمكنت من الحصول على أحدى تلك التطبيقات سيتوقف عن العمل بعد مدة وذلك لإنه بحاجة إلي الدفع مقابل الاستمرار في استخدامه ولكن اليوم قد وجدت لكم الحل لجميع تلك المشاكل وهي من خلال تطبيق TextNow الرائع كلياً وهو يعتبر أفضل تطبيق يمكنك استخدامه للحصول على رقم أمريكي .



شرحنا اليوم عن تطبيقTextnow وعن الحل النهائي لهذا البرنامج لتفعل أكثر من رقم امريكي تابع المقال للنهاية حتى تفهم جميع التفاصيل المهمةبعد قيامنا  بتحميل تكست ناو Textnow آخر تحديث سوف تحتاج تطبيق بروكسي vpn (مهم جدا الاتصال في vpn )

وهنا اختلفت بين الأقوال والآراء حول افضل تطبيق vpn يقوم باعطائك إتصال حقيقي مضمون وأمن لكن اليوم نعطيكم الحل النهائي وهو برنامج VPNhub

بحث يعتبر الأفضل على الإطلاق من خدمات البروكسي المجانية اما عن طريقة تشغيله  فهي جداً سهلة فقط بعد دخولك للبروكسي قم بالضغط على المربع البرتقالي 


كيف التعامل مع برنامج Textnow ؟

  1. في البداية اخي الكريم/اختي الكريمه سيتوجب عليك تحميل التطبيق من خلال الرابط الموجود بنهاية المقال ولكن تلك المرة عملية التحميل ستكون من موقع ميديا فاير وليس جوجل بلاي.
  2. والآن بعد تحميل التطبيق على هاتفك قم بفتحه وستظهر لك واجهة التطبيق كما هو موضح بالصورة التالية :
  3. فقط قم بالضغط على Sign UP ثم بعد ذلك قم بإدخال البريد الإلكتروني وكلمة مرور  لحساب الجديد ويشترط أن لا تقل عن 5 أحرف أو أرقام،ثم أضغط على Create Account :
  4. بعد ذلك سيطلب التطبيق منك أدخال كود المنطقة التي تعيش بها ويمكنك الوصول إليه من خلال البحث عنه في جوجل .
  5. والآن تكون قد حصلت على رقم أجنبي يمكنك استخدامه بكل سهولة ودون أي مشاكل

لتحميل تطبيق  تكست ناو Textnow

أضغط هنا

لتحميل تطبيق VPNhub

أضغط هنا

تعليقات