القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل واتساب ابوعرب اخر اصدار V9.85محدث مبني على2.21.19.21 وبرابط مباشر من ميديا فاير

 


مرحباً بكم في مدونة عبودي ميسان لتقنية والمعلومات اليوم نوفر لكم تحميل تحديث واتساب ابو عرب اخر اصدار v9.85

تنزيل واتس اب الذهبي 2022

تحميل واتساب ابوعرب اخر اصدار V9.85

موقع عبودي ميسان يوفر لكم تحميل مباشر

 محدث مبني على2.21.19.21 وبرابط مباشر من ميديا فاير 

ان واتساب الذهبي هي النسخة المفضلة للكثيرين وخفيفه وخالية من الاعلانات والمشاكل وتم تحسينها بشكل كبير في التحديث الاخير الذي هو واتساب الذهبي ضد الحظر تستطيع من تشغيل رقمين على هاتفك عند تحميل واتساب بلس الذهبي الازرق للمطور ابو عرب مع نسخة واتساب النسخة الذهبية بدون حدوث أي مشاكل او انهيار في النظام.

انتشر تطبيق واتساب بشكل كبير في السنوات الاخيرة واحتل المركز الاول من بين التطبيقات في الدردشة كأفضل تطبيق مراسلة فورية في العالم حيث بلغ عدد تنزيل البرنامج بالنسبة لمستخدمين الاندرويد اكثر من 5 مليار مره وذلك بحسب احصائيات متجر android جوجل بلاي يقدم واتساب مراسلة بسيطة وموثوقة وسهولة التواصل في المجموعات ومحادثات مشوقة وسلِسة ويقدم ميزة المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو عبر واتساب بالاضافة الى حماية الرسائل من خلال التشفير التام بين الطرفين.





نبذه عن تاريخ الواتس اب

whatsapp هو عبارة عن تطبيق رسائل نصية فورية مجاني تماماً يعمل على جميع انظمة التشغيل مثل اندرويد وكذلك ايفون واجهزة ماك وويندوز ولينكس كما انه تابع لشركة الواتس اب التي تم شرواءها من قبل شركة فيسبوك في 19 فبراير 2014 بمبلغ 19 مليار دولار امريكي حسب بعض الصحف الامريكية كانت على هيئة اسهم من شركة فيسبوك التي تديرها من خلالها بالاضافة الى النص الاخر الذي دفع نقداً.

اتى واتس اب منصة التواصل الاجتماعي الأشهر للمستخدمين واصبح مستخدماً من قبل كل من لديهم هواتف نقالة رغم مميزات الواتس ولكن محكتر ولديه قيود في بعض المميزات على غرار واتساب الذهبي whatsapp gold الذي نقدمه لكم اليوم والذي من المؤكد انكم سوف تحبون التطبيق.

ماهو واتس اب الذهبي whatsapp gold ؟

الذهبي هو عبارة عن نسخة واتس اب بلس plus معدل مبني على الاصدار الأصلي من الواتساب الاخضر الاصلي التابع لشركة واتساب يحمل العديد من الميزات الفريدة في داخلة لا تتواجد في الواتس الاخضر الرسمي برنامج الاصفر الذهبي قام بطرحة في 2015 تقريباً من قبل المطور يُسمى ابو عرب واشتهر بأسم واتساب الذهبي ابو عرب.

ولكن واتساب الذهبي لم يكن اول نسخة واتس معدل فقد كان هناك نسخ اخرى مثل واتس اب بلس الازرق التابع للمبرمج ابو صدام الرفاعي بالاضافة الى واتس عمر العنابي الذي ظهر بعد ذلك ولكن كان الذهبي افضل نسخة بحسب رأي مستخدمي واصبحت المفضلة لهم خصوصاً العرب.
معلومات ملف التحميلimage big box
اسم البرنامجواتساب الذهبي
متوافق معاندرويد 4 ومافوق
حجم البرنامج51MB
إصدار البرنامج9.85
نسخة الماركت2.21.19.21
تاريخ النشر30/11/2021
روابط التحميل

تنزيل واتساب الذهبي 2021 ابو عرب WA2_Abo3rab v9.85 اخر اصدار ضد الحظر



تحميل واتس اب بلس الازرق ابو عرب WA4_Abo3rab v9.85 ضد الحظر


تنزيل واتساب الاحمر 2021 ابو عرب WA3_Abo3rab v9.85 اخر اصدار ضد الحظر


تحميل واتس اب بلس الاخضر ابو عرب WA_Abo3rab v9.85 بديل الرسمي اخر اصدار ضد الحظر 2021


تابعني عبر برامج التواصل الاجتماعي

موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك  تويتر  انستغرام  برقية    موقع يوتيوب

موقع عبـودي ميسان للتقنية والمعلومات لكل جديد من برامج وتطبيقات والعاب مهكرة ومدفوعه وشروحات واخبار وحصرياً

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق